أسرة المنتدى ترحب بالسادة الزائرين وتتمنى لكم قضاء وقت ممتع داخل صفحات وجدران المنتدى وتدعوكم للتسجيل معنا.


with us you are the boss
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
إعلان هام>>>> تم إفتتاح قسم الأشغال اليدوية..داخل الأقسام الترفيهية.......إعلان هام>>>>يعلن المنتدى عن إحتياجه لمشرفين وإداريين من يجد فى نفسه حب المسؤلية عن القسم المفضل له فعليه بالتقدم بطلب داخل قسم الطلبات......
محرك بحث خطير
المواضيع الأخيرة
» اشهر واصدق وافضل مواقع الربح من الانترنت
الأربعاء يوليو 31, 2013 3:15 pm من طرف the_mean_of_love

» اجدد البرامج الحمايه وكل البرامج المطلوبه
الخميس مارس 31, 2011 10:19 am من طرف عبدالفتاح

» مجموعة أحاديث رائعة أدخل و لن تندم
الأربعاء سبتمبر 29, 2010 8:30 pm من طرف the_mean_of_love

» ####### اروع كلمة ######
الإثنين يونيو 14, 2010 4:38 am من طرف the_mean_of_love

» خلفيات رائعة لأحلى أعضاء
الجمعة مايو 21, 2010 4:12 pm من طرف روان حبى انا

» من قلب مصر الحبيبة.....!!!!
الجمعة مايو 21, 2010 3:30 pm من طرف روان حبى انا

» أجمل صور لأجمل أطفال بالعالم لا يفوتك!!!!!!!!!!
الجمعة مايو 21, 2010 3:17 pm من طرف روان حبى انا

» أنظروا هذا الملاك البرئ....
الجمعة مايو 21, 2010 3:10 pm من طرف روان حبى انا

» *****لاافرط في صلاتي من اليوم *****
الخميس مايو 20, 2010 8:08 pm من طرف شوقيه الشرقيه

منتدى

شاطر | 
 

 فوز مهم للأهلى وتعادل الزمالك والإسماعيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
V.I.P
عضو ماسى


العذراء عدد المساهمات : 62
العمر : 32

مُساهمةموضوع: فوز مهم للأهلى وتعادل الزمالك والإسماعيلى   الثلاثاء مارس 16, 2010 1:04 am

بسم الله الرحمن الرحيم


فضل يقود الاهلي لفوز مهم علي بترول اسيوط في الدوري المصري

قاد المهاجم محمد فضل فريقه الاهلي لفوز مهم علي مضيفه بترول اسيوط بنتيجة 2-1 في المباراة التي اقيمت بينهما عصر الاثنين في افتتاح مباريات الاسبوع الـ21 للدوري المصري الممتاز.
واحرز فضل هدفي فريقه بواقع هدف في كل شوط وبالتحديد في الدقيقتين 41 و50، بينما احرز المهاجم الغاني نانا هدف بترول اسيوط الوحيد في الدقيقة 45.
ورفع الاهلي رصيده الي 46 ليبتعد بفارق 10 نقاط مؤقتا عن ملاحقيه الزمالك والاسماعيلي واللذين سيتقابلان وجها لوجه في وقت لاحق من اليوم.
علي الجانب الاخر، توقف رصيد بترول اسيوط عند 12 نقطة وبقي قابعا في قاع الجدول.
الشوط الأول

بداية اللقاء جاءت اقل من المتوسط حيث اعتمد الفريقين في الـ15 دقيقة الأولي علي التسديد من خارج منطقتي الجزاء ولكن جميع التسديدات كانت تذهب بعيد عن مرمي شريف اكرامي وناصر فاروق.

اول تهديد ايجابي علي المرمي جاء في الدقيقة 19 لصالح الضيوف عندما سدد احمد فتحي كرة قوية من علي مشارف منطقة الجزاء ردها فاروق بقبضة يده.
ثم انفرد محمد فضل بمرمي بترول اسيوط في الدقيقة 20 بعدما تمريرة حريرية من سيد معوض ولكن مهاجم الاهلي سدد في جسد حارس أصحاب الأرض لتذهب الكرة الي خارج المرمي.
وارتقي فضل عاليا في الدقيقة 25 ليقابل الكرة بضربة رأسية متقنة ولكن وكأن القائم الايمن انحرف قليلا الي الداخل ليضيع هدف مؤكد للشياطين الحمر.
واصل الاهلي ضغطه الشديد وسط تراجع لاصحاب الارض واضاع محمد بركات فرصة سهلة للتسجيل في الدقيقة 32 عندما تباطأ في تسديد الكرة وهو داخل منطقة الـ6 ياردات لبترول أسيوط.
في الدقيقة 37، صحح وائل جمعة هفوة كاد ان يرتكبها بنفسه عندما فشل في تشتيت الكرة من داخل منطقة جزاء فريقه في مرة اولي ليلحق نفسه في المرة الثانية ويبعدها بقدمه اليسري.
وعاد الاهلي للضغط مرة اخري وردت العارضة ضربة رأسية لبركات في الدقيقة 40 من داخل منطقة الجزاء وسط ثبات لناصر فاروق.
وجاء فضل في الدقيقة 41 لينهي مسلسل اضاعة الفرص الاهلاوي عندما تسلم كرة عرضية من احمد شكري قفز مهاجم الاهلي لمقابلتها ووضعها بنجاح في المرمي.
وفي الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء الشوط بتقدم الاهلي، فاجئ شريف اكرامي واحمد السيد الكل بارتكابهما خطأ فادح عندما "تعازما" في اخذ الكرة لينقض نانا مهاجم البترول ويخطف الكرة من وسطهما ويضعها في الشباك بسهولة بالغة.
الشوط الثاني
مع بداية الشوط الثاني، انطلق الاهلي من جديد باحثا عن المقدمة مرة اخري وبالفعل تحقق لها ما اراد سريعا عندما اضاف فضل الهدف الثاني في الدقيقة 50 من متابعة جيدة للكرة العرضية التي ارسلها البديل محمد ابو تريكة.
وكان بإمكان فضل اضافة الهدف الثالث واكمال "الهاتريك" في الدقيقة 64 عندما انفرد بمرمي البترول تماما ولكنه تباطأ ليتدخل دفاع اسيوط ويشتت الكرة.
وكاد نانا ان يعيد اصحاب الارض للتعادل مرة اخري في الدقيقة 69 عندما سدد كرة قوية من خارج منطقة جزاء الاهلي ولكن اكرامي الصغير تمكن من ابعادها باطراف اصابعه.
وفي الدقيقة 78 مرر ابوتريكة كرة بينية الي متعب الذي انفرد بالمرمي من الجهة اليسري ولكنه سدد برعونة ليتمكن فاروق من انقاذ مرماه من الهدف الثالث.
ووضع مازينجا قدمه في الدقيقة 83 ليعطل متعب من التسديد بحرية من مسافة قريبة من المرمي.


الاسماعيلي والزمالك يتعادلان لمصلحة الأهلي في الدوري المصري


صب اكتفاء الاسماعيلي والزمالك بنتيجة التعادل السلبي في الأسبوع الـ21 للدوري المصري الممتاز، صب في مصلحة الأهلي المتصدر.

واكتفي الفريقان بإضافة نقطة وحيدة لرصيد كل منهما (37 نقطة) ليبتعدا بفارق 9 نقاط كاملة عن الأهلي (46 نقطة) والذي كان قد فاز في وقت سابق علي بترول أسيوط.

تعادل الفريقين ايضا اهدي بتروجيت وصافة الدوري بعدما فاز الاخير علي غزل المحلة بهدف نظيف ليرفع رصيده الي 38 نقطة.

الشوط الاول

سيطر التعادل السلبي علي الشوط الاول لكلاسيكو الدوري المصري بين الاسماعيلي وضيفه الزمالك في الاسبوع الـ21 للدوري المصري الممتاز.
جاء الشوط الأول حماسيا في مجمله وبالأخص من اصحاب الارض الذين استحوذا علي الكرة في اغلب دقائق الشوط ولكن بدون ادني خطورة تذكر علي مرمي عبدالواحد السيد.
علي الجانب الاخر، اعتمد الزمالك علي التمركز في منتصف ملعبه والاعتماد بشكل اساسي علي الهجمات المرتدة والتي كان يقودها كل من شيكابالا وحسين ياسر.
وعلي الرغم من قوة اللقاء نظريا بالاعتماد علي موقف الفريقين في جدول الدوري الا ان لاعبي الفريقين فشلوا في تهديد أي من المرمين طوال الـ30 دقيقة الاولي.
وجاءت الدقيقة 31 لتشهد اول فرصة خطرة عندما حصل حسين ياسر علي ركلة ثابتة من علي حدود منطقة جزاء الاسماعيلي انبري شيكابالا لتنفيذها ووضع الكرة بمهارة شديدة في اتجاه المرمي ولكن لسوء حظه مرت الكرة بجوار القائم الايمن بسنتيمترات.
في الدقيقة 41 اضاع التونسي محمد السليتي هدفا علي فريقه عندما تسبب في خطأ ضد احمد غان سلطان خلال ركلة ثابتة احرز منها المعتصم سالم هدفا ولكن الحكم الغاه بسبب خطأ المهاجم التونسي.
الشوط الثاني
بداية الشوط الثاني جاءت افضل من اوله وسنحت فرصتين بواقع فرصة لكل فريق من اجل ادراك الهدف الاول ولكنها أهدرتا بشكل غريب.
ففي الدقيقة 48 سدد احمد علي كرة طائشة من الجهة اليسري وصلت إلي السليتي المنفرد بالمرمي ولكن مضايقة محمود فتح الله وخروج عبدالواحد السيد جعلا المهاجم التونسي يضع الكرة بجوار القائم الأيسر.
رد الزمالك جاء سريعا عن طريق البديل علاء علي الذي تسلم الكرة داخل منطقة جزاء الاسماعيلي في الدقيقة 54 ولكنه سدد عالية ليضيع فرصة ذهبية للتقدم.
وكان بإمكان احمد علي وضع أصحاب الأرض في المقدمة في الدقيقة 59 عندما تمهدت الكرة له علي مشارف منطقة جزاء الزمالك ولكنه أطلق تسديدة ضعيفة خارج المرمي.
واضاع السليتي فرصة ذهبية اخري في الدقيقة 65 عندما ارسل له مهاب سعيد كرة عرضية من الجهة اليمني عبرت عبدالواحد لتصل الي رأس المهاجم التونسي الذي وضعها فوق العارضة.
وسار عمرو الصفتي علي درب السليتي تماما في الدقيقة 69 عندما ارتقي فتح الله عاليا في منطقة الجزاء ليمرر الكرة برأسه الي الصفتي القادم من الخلف ولكنه الاخير وضع الكرة في القائم.
وانقذ ابراهيم يحيي مرماه من هدف مؤكد في الدقيقة 85 عندما ابعد كرة عرضية مررها شيكابالا داخل منطقة الجزاء.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوز مهم للأهلى وتعادل الزمالك والإسماعيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الأقسام الأخبارية :: الأخبار الرياضية-
انتقل الى: